دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-24

وزير السياحة يتفقد متحف المشير حابس المجالي/ صور وفيديو

الراي نيوز - زار وزير السياحة والآثار مكرم القيسي اليوم الاحد متحف المشير حابس المجالي في عمان، استكمالا لجهود الوزارة في الوقوف على كافة مكونات المشهد السياحي والثقافي وتنوعه، لما تشكله المتاحف الأردنية من اداة جوهرية في ترسيخ الهوية الأردنية العريقة التي تمتد لآلاف السنين مرورا بالعديد من الحضارات ووصولا إلى العهد الهاشمي. 

وكان في استقبال الوزير القيسي خلال زيارته للمتحف، الذي افتتح في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني عام 2014، مدير عام دائرة الاثار العامة الدكتور فادي البلعاوي ومدير ادارة البرامج والمرافق الثقافية بامانة عمان الكبرى عبد الهادي راجي المجالي، اضافة الى ادارة المتحف والقائمين عليه. 

وتجول القيسي والحضور بالمتحف واستمعوا الى شرح عن مرافقه ومحتوياته الوطنية التي تخلد سيرة المشير حابس المجالي، الشخصية والعسكرية الطويلة في خدمة الاردن وقيادته الهاشمية.

واكد القيسي ان اهمية متحف المشير حابس المجالي والذي كان أيضا بيته الخاص تكمن فيما شهده هذا البيت العديد من المفاصل السياسية في القرن الماضي ولما يشكله شخص المشير حابس المجالي من رمزية وطنية يجتمع عليها كافة الأردنيين. 

وجاء تحويل منزل المشير المجالي إلى متحف بإرادة ملكية سامية بعد ان استملكته أمانة عمان نظرا لأهمية ورمزية الموقع.




عدد المشاهدات : ( 14373 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .